أبرز العناوين

 

  • المشنوق وقع مرسوم دعوة الهيئات ... والمهلة حتى 20 آذار
    صيغة باسيل -2 اعتراضات من الحلفــــــاء والخصوم
    عباس ولوبان ومسؤولون عسكريون اميركيون فـــي بيروت

    المركزية- بين توقيع وزيرالداخلية نهاد المشنوق مرسوم دعوة الهيئات الناخبة من باب الواجب الدستوري واعتبارات شهر رمضان التقنية، والمواقف الدولية الاكثر تقدما ووضوحا من ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها، دخل مأزق قانون الانتخاب مرحلة موغلة في التعقيدات والتجاذبات الداخلية وسط تضاؤل الفرص المتاحة للتوصل الى توافق اللحظة الاخيرة على قانون جديد. وعزز هذا الانطباع تنامي مناخ الخلاف الحاد، ولئن بقي حتى الساعة تحت سقف الانضباط، بين حزب الله وفريقي "المستقبل" والقوات اللبنانية، وتحديدا رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عقب موقف امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله من المملكة العربية السعودية، وما استتبعه من ردود فعل سلبية. 20 ...

حمادة يلتقي فريد الخازن وسفير تركيا

المركزية- اجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع النائب فريد الخازن وتناول البحث الحاجات التربوية لمنطقة كسروان وسبل تأمين الموارد البشرية والتجهيزات اللازمة لمدارس المنطقة.

ثم اجتمع مع سفير تركيا في لبنان شغاطاي أرجييس وبحث معه في العلاقات التربوية والجامعية بين المؤسسات في البلدين كما بحثا في المنح الجامعية التي تقدمها المؤسسات الجامعية التركية للطلاب الجامعيين في لبنان. وأجريا جولة أفق في الوضع السياسي والأمني في المنطقة وتطورات الأوضاع في المرحلة الأخيرة.

كذلك استقبل حمادة وفداً من جامعة MUBS برئاسة حاتم علامة وحضور الوزيرة من أصل لبناني إيفون عبد الباقي، وتناول البحث متطلبات الجودة لمؤسسات التعليم العالي، وبرامج الجامعة وتخصصاتها وأنشطتها وتسريع طلباتها لجهة الموافقة على إختصاصات جديدة. واكد الوزير على اهمية الجامعة ونشاطها ومسيرتها وعلى النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها .

Share
 

للاشتراك في
الخبر اليومي

 
 

للاشتراك في الخبر اليومي

 
 
 
  جميع الحقوق محفوظة - وكالة الأنباء المركزية © 2017
Powered by Paul S