أبرز العناوين

 

  • المشنوق وقع مرسوم دعوة الهيئات ... والمهلة حتى 20 آذار
    صيغة باسيل -2 اعتراضات من الحلفــــــاء والخصوم
    عباس ولوبان ومسؤولون عسكريون اميركيون فـــي بيروت

    المركزية- بين توقيع وزيرالداخلية نهاد المشنوق مرسوم دعوة الهيئات الناخبة من باب الواجب الدستوري واعتبارات شهر رمضان التقنية، والمواقف الدولية الاكثر تقدما ووضوحا من ضرورة اجراء الانتخابات في موعدها، دخل مأزق قانون الانتخاب مرحلة موغلة في التعقيدات والتجاذبات الداخلية وسط تضاؤل الفرص المتاحة للتوصل الى توافق اللحظة الاخيرة على قانون جديد. وعزز هذا الانطباع تنامي مناخ الخلاف الحاد، ولئن بقي حتى الساعة تحت سقف الانضباط، بين حزب الله وفريقي "المستقبل" والقوات اللبنانية، وتحديدا رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عقب موقف امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله من المملكة العربية السعودية، وما استتبعه من ردود فعل سلبية. 20 ...

بيروتي ينقل عن الحريري: مقبلون على موسم سياحي خيّر

المركزية- التقى رئيس الحكومة سعد الحريري في "بيت الوسط" وفداً من اتحاد النقابات السياحية برئاسة الأمين العام للاتحاد جان بيروتي الذي قال: جئنا اليوم كوفد من نقابة المطاعم ونقابة المؤسسات السياحية البحرية لشرح وقع الموازنة وما يندرج فيها على القطاع السياحي، ووجدنا دولته متفهماً إلى حدّ بعيد، لا بل أنه على اطلاع على حجم المشكلة التي يمكن أن نتعرّض لها، ووعدنا أن تتم معالجة الأمر في إطار إعطاء الدولة حقها من جهة والحفاظ على القطاعات الإنتاجية من جهة أخرى.

وأضاف: وَعَدَنا بأننا سنكون مقبلين على موسم سياحي خيّر، وأن مجلس الوزراء والرئيس الحريري على رأسه، ستكون له جهود كبيرة في هذا الموضوع.

Share
 

للاشتراك في
الخبر اليومي

 
 

للاشتراك في الخبر اليومي

 
 
 
  جميع الحقوق محفوظة - وكالة الأنباء المركزية © 2017
Powered by Paul S